نواذيبو : تعرف على مكتب منتدى الوحدة الوطنية الداعم للمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني

نواذيبو : تعرف على مكتب منتدى الوحدة الوطنية الداعم للمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني

9 يونيو، 2019 0 By


التسمية :


F U N :

هو الاختصار الفرنسي لتسمية منتدى الوحدة الوطنية الداعم لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني والذي كان سباقا عن جدارة واستحقاق لنيل تزكية ومصداقية المنسقية العامة للمبادرات الداعمة لمرشح الإجماع الوطني.


التشكلة والأهداف :


يعتبر منتدى الوحدة الوطنية إطار تنظيمي جامع لمجموعة من الكفاءات العالية والأطر والفاعلين السياسيين بقاعدة عريضة من المنتسبين في العاصمتين السياسية والاقتصادية مدينة المقر وفي ممثلياته في بقية مدن الوطن ويمثل المنتدى مكتبا تنفيذيا نشطا يتألف من شخصيات وازنة وكفاءات مرموقة تحظى بثقة كامل المنتسبين ويعمل بمثابرة واخلاص .
ويهدف منتدى الوحدة الوطنية لصيانة المكاسب الوطنية وتعزيز اللحمة الوطنية وهو كتلة سياسية وازنة ومؤثرة تسعى لإنجاح المرشح غزواني في الرئاسيات وتتبنى مشروعه الوطني الطموح .


القواعد الشعبية لمنتدى الوحدة الوطنية الداعم للمرشح غزواني :


وصلت القاعدة الشعبية لمكتب منتدى الوحدة الوطنية في العاصمة الاقتصادية حسب آخر حصيلة رسمية مؤقتة من حملة المرشح غزواني إلى 1073 منتسب ومنتسبة في مدينة نواذيبو وحدها وهي في تصاعد .
كما يتوفر المنتدى على تمثيليات وقواعد شعبية قوية جدا في العديد من المدن الأخرى إلى جانب مدينة نواذيبو والعاصمة نواكشوط اذ يضم المنتدى ممثليات وقواعد شعبية في كل من مدن: أطار – كيهيدي – أزويرات.


محطات بارزة من أداء مكتب منتدى الوحدة الوطنية في دعم المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني :

  • المشاركة الفعالة في التعبئة الشاملة خلال الإحصاء التكميلي ذو الطابع الانتخابي من أجل ضمان جاهزية قواعده الشعبية وتمكينهم من التصويت وتحقيق أعلى نسبة تصويت لصالح المرشح غزواني.
  • تنظيم استقبال خاص لمرشح الإجماع الوطني في مختلف المدن التي زارها المرشح والمشاركة بقوة في استقباله في مدينة نواذيبو وإنجاح المهرجان الافتتاحي لحملته الانتخابية الذي أحتضنته المدينة.
  • تسجيل كافة بيانات منتسبي المنتدى في الموعد ضمن سجلات حملة المرشح غزواني
  • العمل الدؤوب على رص صفوف منتسبي المنتدى والوفاء بكافة الإجراءات التي تضمن تصويتهم لمرشح الإجماع الوطني في أقتراع أل 22 من يونيو.
  • تنظيم سلسلة أنشطة مختلفة وتحسيسية للتعريف ببرنامج مرشح الإجماع الانتخابي وتقديمه كرجل المرحلة عن جدارة واستحقاق.
  • تنظيم اجتماعات يومية مع المنتسبين وتسجيل انضمامات نوعية جديدة في كل محطة لمنتدى الوحدة الوطنية الداعم للمرشح غزواني.

وقفات مع أعضاء من المكتب التنفيذ لمكتب منتدى الوحدة الوطنية الداعم لغزواني :


ويتشكل المنتدى الداعم للمرشح غزواني من مكتب تنفيذي موسع يضم شخصيات وازنة وبارزة لها ثقلها السياسي والمعروفة بجديتها ووفائها وأدائها المشرف برئاسة الإطار عبد الله ولد اعبيد الله وهو الرئيس السابق للجمعية الموريتانية لترقية الاختراع والإبداع والمتحصل على شهادات براءة اختراع وعدة جوائز دولية في مجال الهندسة الصناعية والمتحصل أيضا على ميدالية ذهبية في الصالون الدولي المنظم في جنيف سنة 2002 ليكون بذلك أول شخصية من قارة افريقيا تتحصل على مثل تلك الميدالية الخاصة بالابتكار في مجال الصناعات الغذائية.


بدوره أيضا عضو المكتب التنفيذي ا لمكتب منتدى الوحدة الوطنية المهندس الشيخ ولد شداد هوالمدير الفني لمجموعة عباس بوغربال في نواذيبو وهو إطار فني مبرز ومعروف في الوسط المهني بالكفاءة العالية والاخلاص في العمل و فاعل سياسي مرموق يحظى بأحترام كبيروصاحب مواصفات قيادية وأخلاق رفيعة ورؤية متوازنة ووسطية وثقافة واسعة

ويوجز المهدنس ولد شداد الرؤية العامة للمنتدى في أنه ينطلق من تثمين المكاسب الوطنية التي تحققت في العشرية الأخيرة ويدعم المرشح غزواني في الرئاسيات لأن المنتدى يرى فيه بإجماع تام وقناعة لا تتزحزح رجل المرحلة المناسب لتعزيز تلك المكاسب وصيانتها وأهليته التامة بقيادة موريتانيا نحو الأمن والاستقرار وتحقيق الأزدهار.


لموقع ” نواذيبو 24 ” : الحسين ولد كاعم – نواذيبو .


المهندس عبد الله ولد اعبيد الله رئيس مكتب منتدى الوحدة الوطنية في نواذيبو
المهندس الشيخ ولد شداد عضو المكتب التنفيذي لمنتدى الوحدة الوحدة الوطنية في نواذيبو
صورة جماعية مع أعضاء المكتب التنفيذي في نواذيبو